Sunday, November 20, 2011

اعتقال عبدالله السنوسي

استماع,بث حى,ترددات القنوات,اون لاين,بدون تقطيع,بث مباشر,فيلم,افلام,مسلسل,تمثيلية,ميليلات,2011 , دونلود,تحميل,مشاهدة,فيلم رعب,فيلم اكشن,فيلم الاثارة,افلام رومانسية,كيف اشاهد,طريقة مشاهدة,ازاى,اريد,عاوز,محطات تليفزيون,نايل سات,ترددات القنوات,محطات الراديو,الاذاعة,من النت,من الانترنت,ام بى ثرى,اف ام,youtube,mp3,am.fm

http://www.delees.com/online/files/file/9998309119.jpg
ذكرت موفدة قناة "العربية" إلى طرابلس أن الثوار الليبيين تمكنوا من إلقاء القبض على عبدالله السنوسي رئيس استخبارات معمر القذافي، وأشارت إلى أن عملية الاعتقال جرت في منزل شقيقه في منطقة القيرة قرب سبها في جنوب البلاد.

ويأتي اعتقال السنوسي بعد مرور يوم على إعلان اعتقال سيف الإسلام القذافي أثناء محاولته الفرار إلى النيجر.

والسنوسي زوج أخت صفية فركاش الزوجة الثانية للعقيد معمر القذافي. وكان يوصف بأنه عين معمر القذافي وأذنه ويده اليمنى في إحكام السيطرة الأمنية على البلاد.

كما يعتقد أنه هو من أدار طريقة تعامل السلطات الليبية مع الثورة التي انطلقت في 17 فبراير/شباط والتي طالبت بإسقاط القذافي ونظامه والتي تميزت بالقسوة المفرطة والقتل المباشر للمواطنين الليبيين.

وقالت برقية دبلوماسية أمريكية سرية نشرها موقع ويكيليكس أن عبدالله السنوسي كان المشرف على كل ترتيبات معمر القذافي الشخصية بما في ذلك مواعيده الطبية.

ووصفت البرقية الموجهة من السفارة الأمريكية في طرابلس إلى الخارجية الأمريكية السنوسي بأنه شخص مصاب بالخوف والرهاب الشديدين.
اعتقال عبدالله السنوسي

No comments:

Post a Comment