Sunday, December 25, 2011

قبول الوظائف النسوية يعلق "نظام جدارة" على الرجال

بدأت في استقبال الطلبات عند الثانية من صباح اليوم
قبول الوظائف النسوية يعلق "نظام جدارة" على الرجال!
عبدالله البرقاوي – سبق – الرياض: بدأت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم السبت في استقبال طلبات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية، بعدما خصصت موقع جدارة لاستقبال طلبات الوظائف التعليمية النسوية فقط، حيث أكدت الوزارة أن التقديم خلال الفترة من 29/ 1/ 1433 حتى 2/ 3/ 1433، سيكون مخصصاً للوظائف التعليمية للإناث فقط، مشيرة إلى أن بقية المتقدمين والمتقدمات يمكنهم تعبئة بياناتهم أو التعديل عليها بعد 2/ 3/ 1433.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت في وقت سابق تفاصيل الوظائف التعليمية النسوية، تنفيذاً لنص الأمر الملكي الكريم القاضي بإحداث 28 ألف وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، والأمر الملكي الكريم القاضي بإيقاف العمل بشرط إثبات الإقامة للمتقدمات للوظائف التعليمية بمقر الوظيفة المعلنة.

ودعت الوزارة من تتوافر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة في هذا الإعلان لتسجيل بياناتهن من خلال موقع الوزارة على الإنترنت.

وأوضحت أن على الراغبات في التقديم على هذه الوظائف تحري الدقة عند إدخال بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت (جدارة)، وأنها مطابقة لأصول مستنداتهن، وأن يتأكدن من استكمال تعبئة الطلب وطباعة ملخص الطلب ومراجعته مع الوثائق المتوافرة لديهن، وتعديل ما يتضح من أخطاء بما يضمن سلامة البيانات المدخلة من قبلهن.

وأكدت الوزارة حينها أن التقديم والتعديل على البيانات المدخلة سيكون متاحاً طوال فترة التقديم، التي بدأت اليوم السبت حتى يوم الأربعاء الموافق 2/ 3/ 1433هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً. مشيرة إلى أنه سيتم إجراء المفاضلة بين المتقدمات على موقع الوزارة ممن تتوافر لديهن الشروط المحددة بهذا الإعلان على تلك الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها.

No comments:

Post a Comment